BTC / ETH Moon

ما هو BTC / ETH Moon

كانت BTC/ETH Moon هي الاستراتيجية التي اقترحتها Pionex أولاً. بعد أكثر من عامين من التحقق من السوق الحقيقي ، نما أعلى ربح بمقدار 21 مرة. ببساطة ، يستخدم BTC/ETH Moon تقنية بوت التداول الشبكي Pionex. وفقًا لسعر العملة الحالي ، يوصى باستخدام الذكاء الاصطناعي بإعدادات المعلمات الخاصة بـ BTC/ETH Moon ، حيث يتقلب سعر العملة ضمن النطاق السعري لـ BTC/ETH Moon ، سيكسب البوت باستمرار أرباح الشبكة في غضون 7 * 24 ساعة ، وأرباح الشبكة يمكن سحبها ، مما يسمح باستخدام أموالك بمرونة.

شرح خطوات BTC/ETH Moon ومقدمة للمعلمات

أولاً ، يرجى تسجيل الدخول إلى pionex.com. بعد فتح صفحة الويب ، يوجد [BTC Moon] و [ETH Moon] على الجانب الأيمن من الصفحة.
هنا نأخذ [ETH Moon] كمثال. بعد ذلك ، نضغط على الزر [إنشاء] بجوار [ETH Moon].

ساعدنا النظام هنا في إكمال إعدادات معلمة البوت. ونحتاج فقط إلى تحريك الشريط لتحديد مبلغ الأموال التي نستثمرها ، ثم النقر فوق الزر [إنشاء] لإنشاء أمر البوت بنجاح.

مقدمة عن المعلمات BTC / ETH Moon

  • إجمالي الربح = صافي الربح + الربح غير المحقق
  • ربح الشبكة = الربح الذي يحققه بوت الشبكة عند الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع
  • الربح غير المحقق = (تكلفة الشراء الحالية للسعر) * عدد الرموز المميزة للبوت المحتفظ بها
  • الشبكة المحسوبة على أساس سنوي = [(صافي الربح / الاستثمار) / (وقت الاحتفاظ / 365)] * 100٪
  • الإجمالي السنوي = [(إجمالي الربح / الاستثمار) / (وقت الاحتفاظ / 365)] * 100٪

الميزة الأساسية لـ BTC/ETH Moon هي تأثيرها في كسب المال. لن تتخلى عن أي تقلبات في السوق وستواصل تنفيذ المراجحة. يمكنك الاستمتاع بالمراجحة المستقرة وأرباح الاتجاه الناتجة عن ارتفاع أسعار العملات ، وهو أمر مناسب جدًا للجميع.

التعليمات

س: ماذا علي أن أفعل إذا كان البوت لديه خسارة؟
A : عند إنشاء البوت ، سيستخدم البوت جزءًا من الأموال للشراء الفوري ووضع أوامر البيع بناءً على الشبكة. نظرًا لأن البوت سيحتفظ ببعض الشراء الفوري، فقد تتقلب الطلبات عندما يتقلب سعر العملة. ولكن طالما يمكنك الاحتفاظ بها لفترة طويلة ، ستصبح الخسائر في النهاية أرباحًا.

س: هل معدل استخدام الأموال للبوت منخفض للغاية؟
ج : نظرًا لأن البوت سيحتفظ دائمًا بجزء من النقود للشراء بالاسفل ، فلن يتم استخدام هذا الجزء من النقود في ظل الظروف العادية. هذا أيضًا لغرض التحكم في المخاطر بحيث يمكنك التحرك للأمام والخلف بحرية في سوق التداول. عندما ينخفض سعر العملة ، سيشتري البوت لك على دفعات.

س: هل ستعود الرموز المميزة المحددة بواسطة طلب البوت إلى الصفر؟
أ : عند الحديث عن العملة الرائدة BTC ، لا يلزم تكرار قيمتها على المدى الطويل ؛ بينما eth متفائل أيضًا على المدى الطويل. إذا كنت تعتقد أن السوق سيكون مزدهرًا ، فلن تقلق بشأن التصفير.

س: لماذا طلبي هو mBTC / mETH؟
A : نظرًا لارتفاع سعر BTC / ETH ، عندما يكون مبلغ استثمارك أقل من 3500 دولارًا أمريكيًا ، سيستخدم النظام تلقائيًا mBTC / mETH لإنشاء طلب من أجل الحصول على معدل أعلى لاستخدام رأس المال ، 1 BTC = 1000mBTC (وبالمثل لـ ETH Moon).

تجدنا على

Telegram: https://t.me/pionexen
Twitter: https://twitter.com/pionex_com
Reddit: https://www.reddit.com/r/Pionex
Discord: https://discord.gg/XbqMCHHyXG
Facebook: https://www.facebook.com/pionexglobal

get free trading bots now